النوبى

منتدى عام فى جميع المجالات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
المنتدى النوبى يقدم مسابقات دينية كل أسبوعيين يعنى مرتين فى الشهر والفائز يتم شحن رقم جواله بمبلغ من المال والمسابقة تعرض فى منتدى المسابقات بين الأعضاء.......مننتدانا هو أول منتدى دينى نوبى ونسأل الله أن يجعله فى ميزان حسنات كل فرد نوبى وغير نوبى شارك معنا أو لم يشار معنا وأن يجعله فى ميزان حسنات كل عضو ساهم معنا لنشر هذا المنتدى

شاطر | 
 

 ويندوز فون 7 سيتفوق على الاى فون بحلول 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دودى فهمى f G

avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

مُساهمةموضوع: ويندوز فون 7 سيتفوق على الاى فون بحلول 2015   السبت يونيو 11, 2011 7:19 pm

أصدرت شركة "انترناشيونال داتا كوروبوريشن" (آي.دي.سي) المتخصصة في مجال الأبحاث تقريرا مساء أمس، توقعت فيه أن تتفوق مبيعات الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "ويندوز فون 7" الخاص بشركة "مايكروسوفت" على مبيعات أجهزة "آي فون" الذي تنتجه شركة "آبل" بحلول عام 2015 .

غير أن كلا النظامين سيأتيان في موقع متأخر كثيرا عن نظام تشغيل "أندرويد"، الخاص بشركة "جوجل"، والذي يتوقع أن تصل حصته في السوق إلى نحو 44% بحلول منتصف العقد الجاري. ولكن بفضل تبني شركة "نوكيا"، أكبر شركات الهواتف المحمولة في العالم، لنظام "ويندوز فون 7"، فمن المتوقع أن يتفوق نظام "مايكروسوفت" على "آي فون"، لتصل حصته في السوق إلى 20.3% مقابل 16.9% لأجهزة شركة "آبل".

وتشير الدراسة إلى أن ذلك يعد بمثابة قفزة كبيرة لنظام تشغيل "ويندوز فون 7"، إذ أن حصته الحالية في السوق تبلغ 3.8% فقط. كما أظهرت الدراسة أن نظام التشغيل التابع لشركة "مايكروسوفت" سيسجل نموا سنويا متراكما نسبته 82.3%، مقابل 17.9% لأجهزة "آي فون" و23.7% لنظام "أندرويد".

وقال تقرير شركة "آي.دي.سي" إن "نظام (ويندوز فون 7) سينتفع من دعم شركة (نوكيا) ونطاق عملها وسعة حصتها في الأسواق، التي صارت (نوكيا) تتمتع فيها بوجود قوي للغاية". ورغم ذلك، لفت التقرير إلى أنه "حتى تبدأ (نوكيا) في إنتاج الهواتف الذكية التي تعمل بنظام (ويندوز فون) بكميات كبيرة في عام 2012، فإن نظام تشغيل (ويندوز فون 7) سيستحوذ على حصة صغيرة فقط من السوق".

يذكر أن نظام تشغيل "أندرويد" يحظى حاليا بحصة قدرها 39.8% في السوق العالمية للهواتف الذكية، مقابل 18.2% لـ"آبل". ومع ذلك، تقول الدراسة إن سوق الهواتف الذكية سيشهد قفزة كبيرة بحلول عام 2015، مشيرة إلى أن المبيعات ستزيد عن ثلاثة أمثال مستوياتها في عام 2010، ليرتفع حجمها من 503 ملايين جهاز إلى 982 مليون جهاز في عام 2015. ومن المتوقع أن يصل حجم مبيعات الهواتف الذكية إلى 472 مليون جهاز في عام 2011.
دودى فهمى sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ويندوز فون 7 سيتفوق على الاى فون بحلول 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النوبى :: مجموعات المنتديات فى شتى المجالات :: منتدى الكمبيوتر والجوال-
انتقل الى: